آخر المستجداتأخبارالأخبارالدوري الإسبانيالسلايدركووورة اسبانيا

إيسكو يرحل عن ريال مدريد في الميركاتو الشتوي

   يبدو أن لاعب وسط ريال مدريد الإسباني إسكو ضاق درعا في ريال مدريد خصوصا وأن مستواه تراجع هذا الموسم وبشكل ملحوظ، وهو ما دفع جماهير الميرينغي الى مضايقته في الكثير من المباريات خصوصا منها تلك التي جمعت ريال مدريد ينادي سيسكا موسكو بدوري الأبطال وانهزم فيها رفاق اسكو بفارق عريض (3/0) وقيل حينها إنها أقسى هزيمة تلقاها ريال مدريد في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال أوروبا بعدما انهزم أمام الفريق الروسي ذهابا وإيابا. وهي المباراة التي أطلقت فيها جماهير الميرينغي صفارات الاستهجان تجاه اسكو, وقالت الصحافة حينها إن إسكو رد على الجماهير بكلمات غير لائِقة.

  وذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أن لقاء جمع أب النجم الإسباني إيسكو، مع مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف مناقشة إمكانية انتقال لاعب وسط ريال مدريد الإسباني إسكو للفريق الفرنسي في سوق الانتقالات الشتوية. لتعزيز خط وسط الفريق خلفا لأدريان  رابيو الذيينتظر أن ينتقل لبرشلونة الإسباني.

   ويرغب باريس سان جرمان في ضم لاعب آخر  هو لاعب شالكة الألماني صاحب الجنسيتينالغينية و الإسبانية عمر ماسكاريل. وهو اللاعب الذي يملك النادي الملكي جزءا من عقده وبالتالي الأهلية في ضمه ما يقتضي من النادي الباريسي الدخول في مفاوضات مع النادي الألماني شالة والنادي الإسباني ريال مدريد في الوقت نفسه.

  هذا وترغب عدة أندية عملاقة في ضم الإسباني إسكو خصوصا منها مانشيستر سيتي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي
مستغلة الأزمة التي يعيشها اللاعب داخل النادي الأبيض، وخلافه الواضح مع المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock