آخر المستجداتأخبارالأخبارالسلايدربث مباشركووورة اسبانيا

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم الخميس 03 يناير 2019 كووورة عربية اون لاين

 مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم على اليساعة 21:30

   زوار موقعنا “كووورة عربية ” الكرام نضرب لكم موعدا كرويا ساخنا (مباراة ريال مدريد وفياريال) في الدوري الإسباني هذا اليوم المباراة التي ستجمع فريق  ريال مدريد بنظيره فياريال اليوم الخميس على الساعة 21:30. إذ سيحل فياريال ضيفا على نادي ريال مدريد بملعب لاسيراميكا برسم منافسات الجولة الـ17 من الليغا الإسبانية.

أهداف والعبر من المباراة

   وسيسعى الميرينغي في مباراته ضد فياريال إلى تقليص الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر ونادي أتلتكو مدريد الوصيف. وإشبيليا صاحب المركز الثالث. ويمتلك ريال مدريد رغبة قوية في تحسين ترتيبه إذ عرف النادي تراجعا كبيرا في مستواه هذه السنة خصوصا بعد مغادرة نجم النادي السابق كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي. بعد خلاف مع إدارة النادي.

  ولم يحتل رفاق كريم بنزيمة هذه الرتبة في الدوري مند سنين إذ كان في الغالب ضمن الصراع على المركز الأول أو الثاني مع نادي برشلونة ونادرا ما يحتل المركز الثالث إلا أنه هذا الموسم جاء في المركز الرابع خلف نادي إشبيليا.

   وإيمانا منا بأهمية هذه المباراة التي ستجمع ريال مدريد وفياريال بالنسبة للجماهير العاشقة لليغا الإسبانية عموما ونادي ريال مدريد خصوصا، قررنا نقل مباراة ريال مدريد وفياريال مباشرة وبدون تقطيع وبجودة عالية يلاشوت كورة لايف اون لاين. ليستمتع  زوارنا بمشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيليا مباشرة على جوالاتهم أو على الحاسوب.

   فياريال  أيضا له طموحات قوية في إثبات الذات وتحسين ترتيبه في الليغا من خلال مباراته أمام ريال مدريد.

    مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر ,روابط مباراة ريال مدريد وفياريال ,بث حي مباراة ريال مدريد وفياريال ,لينك ماتش ريال مدريد وفياريال بث مباشر ,بث يوتيوب مباراة ريال مدريد وفياريال اون لاين ,مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اون لاين اليوم ,بث اون لاين ريال مدريد وفياريال ,مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر

  وفيما يلي يمكنكم مشاهدة المباراة اليوم الخميس 3 يناير 2019 على الساعهة التاسعة مساء على أرضية ملعب الكامبنو، مباشرة على موقع كووورة عربية برسم منافسات الدورة الّـ17 من الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم الخميس 03 يناير 2019 كووورة عربية اون لاين

انتهت النباراة في وقت سابق بالتعادل بنتيجة 2:2

مقالات ذات صلة