آخر المستجداتأخبارالأخبارالسلايدربث مباشركأس أمم آسيا 2019

مباراة البحرين والإماراة تنتهي بلا غالب ولا مغلوب

  مشاهدة مباراة الإمارات والبحرين نضرب لزوار موقعنا كووورة عربية الكرام موعدا مع البث المباشر لمباراة افتتاج كأس آسيا 2019 بالإماراة العربية المتحدة. المباراة التي ستجمع بين منتخب البلد المنظم الإمارات العربية والبحرين غدا السبت 05 يناير 2019، على أرضية ملعب مدينة زايد بأبوظبي، على الساعة 17:00.

طموحات الاماراة والبحرين

   ويسعى كل منتخب من خلال هذه المباراة التي سننقلها على موقعنا كووورة عربية يلاشوت اون لاين hd وبدون تقطيع حتى يستطيع زوارنا مشاهدة المباراة مباشرة على جوالهم برابط سريع وبدون تقطيع، إلى تحقيق الذات وتحقيق انطلاقة قوية يبعث من خلالها برسائل قوية إلى باقي المنافسين. 

 هذا البث المباشر لمباراة الإمارات والبحرين ستجدونه على هذه الصفحة كوورة لايف اون لاين مباشرة باعتبارها من أهم مباريات اليوم  الأول وهي المباراة التي سيتم نقلها أيضا على قنوات beIN SPORTS  لمن توفرت لهم فرصة مشاهدة المباراة على التلفاز. 

هذا البث المباشر لمشاهدة مباراة الإمارات والبحرين نقدمه لزوار موقعنا كووورة لايف باعتبار مباراة الامارات والبحرين هي مباراة افتتاح بطولة أكبر قارات العالم، في نسختها الجديدة التي ستضم 24 منتخبا لأول مرة وبمشاركة 11 منتخبا عربيا، هم الإمارات، البحرين، السعودية، الأردن، فلسطين، سوريا والعراق واليمن وقطر ولبنان، عمان.، ما يجعل حظوظهم في رفع الكأس كبيرة فحظ موفق لهم جميعا.

وسيحاول منتخب الإمارات من خلال هذه المباراة التي سيواجه فيها البحرين، ضمان النقاط الثلاث الأولى في البطولة باعتباره البلد المنظم مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور فيما ستعمل البحرين على إرباك حسابات المستضيف ولما لا احراز الفةز وخطف النقط الثلاث.

مباراة الإمارات والبحرين – مباشر

يمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة الإمارات والبحرين في بث مباشر، على موقعنا كووورة اون لاين كوورة لايف يلاشوت الجديد بجودة عالية وبدون تقطيع المباراة التي ستكون متوفرة حصرياً على قنوات  beIN SPORTS.

  وستعمل قنوات beIN SPORTS بالمناسبة على تقديم استديو تحليلي يسبق المباراة يحضرونة عدة ضيوف ومحللين وستسبق اللقاء وأثناءه تقارير حصرية وإحصاءات خاصة بالقناة.

البث المباشر لمباراة الإمارات والبحرين اون لاين

  هذا عملنا في موقع كووورة عربية نحرص على تقديم بث حي ومباشر لمباراة الامارات ضد البحرين بجودة عالية اون لاين، وفي نفس السياق تعمل قنوات بي ان سبوت على اذاعة المباراة ولكن للمشتركين فقط عير beIN CONNECT  .

   ونزولا عند رغبة متابعينا نقدم نقلا مباشرا سلسا يتوافق في عرضه لـ مباراة الإمارات والبحرين   على مختلف الأجهزة المحمولة، وخصوصا الجولات والكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى أجهزة التلفاز الذكية.

مشاهدة مباراة الإمارات والبحرين – مباشر هنا (على الساعة 17:00 السبت 05يناير)

انتهت المباراة في وقت سابق بنتيجة (1 – 1)

  سجل للبحرين اللاعب محمد سعد الرميحي في الدقيقة 78

ثم عدل النتيجة للإمارات اللاعب أحمد خليل  من ضربة جزاء في الدقيقة 88 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock