آخر المستجداتأخبارالأخبارالسلايدركأس أمم آسيا 2019متابعات

جدول مباريات منتخب الإمارات في كأس آسيا 2019

    ستدخل دولة الامارات العربية المتحدة هذه المنافسة كأس أمم اسيا 2019، وعينه على اللقب خصوصا وأن البطولة تقام على أرضه وبين جماهيره. البطولة الأهم في ىسيا خصوصا وأن هذه النسخة تكتسي أهمية خاصة بالنظر إلى أنها ستضم 24 منتخبا لأول مرة وتعمل دولة الامارات العربية المتحدة على إنجاح هذه الدورة حيث عملت على تسخير كل الجهود وعلى كافة المستويات الأمنية والبنية التحتية من ملاعب وملاعب للتدريبات وفناددق. ستنطلق المباراة اليوم السبت 05 يناير 2019 عبر حف افتتاحي بهي، ثم انطلاق المنافسات بمباراة نارية بين الإمارات والبحرين.

  وسنعمل في هذا الموضوع على وضع جدول مباريات المنتخب الإماراتي في هذه المنافسات بين أيدي الجماهير العربية عامة والجمهور الإماراتي بصفة خاصة لما له من أهمية في إرشاد زوار موقعنا كووورة عربية الكرام. وجدير بالذكر أننا نعمل على نقل المباراة الافتتاحية لكأس أمم اسيا بين الإمارات و البحرين على الساعة الـ17:00.

  وقد سبق وعملنا على نشر موضوع بالعديد من القنوات العربية والأجنبية التي ستنقل المنافسات الأسيوية الأكبر منها القنوان المشفرة ومنها المجانية ويمكك العودة لها من هذا الرابط.

جدول مباريات منتخب الإمارات في كأس آسيا 2019

وفيما يلي جدول مباريات منتخب الإمارات في كأس آسيا 2019، وتبدأ بمباراة الافتتاح بين الإمارات والبحرين في الخامسة مساء من هذا اليوم :

المباراة اليوم التوقيت الملعب
الإمارات والبحرين السبت 5 يناير السادسة مساءا بتوقيت القاهرةالثامنة مساءا بتوقيت الإمارات استاد مدينة زايد الرياضية
الإمارات والهند الخميس 10 يناير السادسة مساءا بتوقيت القاهرةالثامنة مساءا بتوقيت الإمارات استاد مدينة زايد الرياضية
الإمارات وتايلاند الإثنين 12 يناير السادسة مساءا بتوقيت القاهرةالثامنة مساءا بتوقيت الإمارات استاد مدينة زايد الرياضية

قائمة منتخب الإمارات في كأس آسيا 2019

   أعلن المدرب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني عن قائمة اللاعبين الخاصة بالمنتخب الإماراتي في كأس آسيا 2019.

  وتضم القائمة اللاعبين الأتية أسماؤهم:

    علي خصيف، خالد عيسى، محمد حسن، وليد عباس، خليفة مبارك غانم، فارس جمعة، بندر محمد، خليفة مبارك الأحمدي، الحسن صالح، أسماعيل أحمد، محمد أحمد غريب، علي حسن علي، عامر عبد الرحمن، ماجد حسن، خميس إسماعيل، ريان يسلم، إسماعيل سالم الأحمدي، محمد عبد الرحمن، سيف رشيد، خلفان مبارك، علي مبخوت، إسماعيل مطر، أحمد خليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق