آخر المستجداتأخبارالأخبارالسلايدربث مباشركأس أمم آسيا 2019متابعات

كأس آسيا 2019: أحمد خليل ينقذ الإمارات من الهزيمة أمام البحرين في آخر الدقائق

  انتهت المباراة الافتتاحية لكأس أمم آسيا بين منتخب البلد المنظم الإمارات والبحرين بين المنتخبين البحرين و الإماراتي بنتيجة التعادل  (1-1)، برسم منافسات النسخة السابعة عشر من كأس أمم آسيا 2019. وهي المباراة التي تابعتم نقلها المباشر على موقعنا كووورة عربية.

   ووصف مستوى المباراة بكونه متوسط إذ لم يحدث المنتخبين فرصا كثيرة بالإضافة إلى أن الحضور الجماهيري لم يكن عند التطلعات. لتنقلب الأمور بعد تسجيل الهدف الأول.

  وتمكن اللاعب البحرين محمد سعد الرميحي من توقيع هدف الانتصار للبحرين في الدقيقة 78 معلنا عن خطف نقط المباراة الثلاث وبالتالي وضع بلاده البحرين في صدارة المجموعة. إلا أن اللاعب أحمد خليل كان له رأي آخر، حيث أعاد المباراة لنقطة البداية عندما عدل النتيجة من نقطة الجزاء في الدقيقة 88.

برصيد ثلاث نقط في انتظار ما ستسفر عنه باقي مباريات المجموعة الأولى.

   هذا وقد تحركت المباراة وتحسن مستواها بشكل ملحوظ مباشرة بعد تسجيل الهدف الأول للبحرين.

  وانطلقت المباراة الافتتاحية للبطولة الآسيوية 2019، الامارات ضد البحرين اليوم السبت على الساعة الخامسة، بين الإمارات صاحبة الأرض والجمهور، ومنتخب البحرين، على ملعب مدينة زايد الرياضية بأبو ظبي. المباراة المنقولة على موقعنا كووورة عربية

   منتحب الامارات حاول فرض ذاته مستغلا عاملي الأرض والجمهور، في الوقت الذي حاول فيه منتخب البحرين تصدر المجموعة وخطف نقط المبارات الثلاث ولو على حساب البلد المنظم.

المباراة أدارها الحكم الأردني أدهم مخادمة. وفيما يلي تشكيلة الفريقين:

الامارات ضد البحرين
الامارات ضد البحرين
 حفل افتتاح بطولة كأس آسيا 2019، بالإمارات العربية المتحدة في أجواء حماسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock