آخر المستجداتأخبارالأخبارالسلايدركأس أمم آسيا 2019كووورة سعودية

الفواز: نثق في المنتخب السعودي بكأس اسيا وللمدرب كل الصلاحيات

     قال رئيس الاتحاد السعودي، قصي الفواز، في تصريحات صحفية إن طموحات بلاده عالية جدا وهدفهم هو الذهاب إلى أبعد نقطة في منافسات كأس اسيا 2019 التي نحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة الحالية.

   وجاء في تصريح الفواز للصحافة اليوم الإثنين قوله : “طموحنا عال جدا، ونحن نمتلك مدربا صاحب خبرة كبيرة، ووفرنا كل ما يحتاجه المنتخب من متطلبات للظهور بشكل قوي بالبطولة” لم يستهين الفواز بأي فريق من الفرق المنافسة بكاس أمم اىسيا إذ اعتبر أن كل الفرق قوية ما دامت متأهلة للحضور في العرس الكروي الأسيوي الأبرز.

   ولم يفت الفواز الحديث عن اللاعبين المصابين حيث أشار في تصريحه إلى أنه ليس بيد أحد منع إصابة بعض اللاعبين بمن فيهم اللاعب سلمان الفرج معتبرا أن الإصابات قدر وقدر وأن له ثقة كبيرة في البدلاء مع تمنيه الشفاء العاجل للمصابين، ولم يفته تأكيد الثقة في مدرب المنتخب السعودي ا لأرجنتيني بيتزي ووصفه بصاحب الخبرة الكبيرة مشيرا إلى أنه يمتلك كل الصلاحيات.

  يشار إلى أن المنتخب السعودي واحد من أقوى منتخبات القارة الأسيوية والتي تبقى مرشحة فوق العادة لنيل اللقب، خصوصا وأنه حاز اللقب في ثلاث مناسبات سابقة.

   وسيخوض المنتخب السعودي أولا نزالاته في كأس أمم اسيا يوم غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بكأس اسيا 2019، أمام نظيره الكوري الشمالي على الساعة الخامسة، على أرضية استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق