بث مباشركأس أبطال إفريقياكووورة مغربية

الوداد تدك شباك اسيك ميموزا بخمسة أهداف مقابل هدفين

انتهت في وقت سابق بفوز الوداد بنتيجة (2/5)
سجل للوداد كل من:
–  إسماعيل الحداد الدقيقة 17
–  ميشائيل باباتوندي الدقيقة 48
–  زهير المترجي الدقيقة 56
–  وليد الكرتي الدقيقة 69
–  بديع أووك الدقيقة 80
وسجل للاسيك ميموزا كل من:
–  وونلو كوليبالي الدقيقة 44 
–  ساليف باغاتي الدقيقة 85

    يلتقي اليوم الجمعة 11 يناير نادي الوداد و اسيك ميموزا في مباراة حارقة برسم دور المجموعات من دوري أبطال افريقيا، وستجمع هذه المباراة الحارقة بين الوداد الرياضي المغربي واسيك ميموزا الإفواري اليوم على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط. بقيادة الحكم ، ماجيتي نداي.

أهمية مباراة الوداد واسيك ميموزا

   ونظرا لأهمية المباراة سنعمل على نقلها مباشرة على موقعنا كووورة عربية مباشرة اتش دي لايف يلاشوت وبدون تقيع حتى يمكن مشاهدتها على كل الأجهزة الجوال والحاسوب، هذه المباراة سيتم نقلها على قنوات بي ان سبوت اتش دي 2 beIN SPORTS HD 2. المباراة التي قال عنها مدرب نادي الوداد إنها مفتاح  التأهل للدور المقبل بدوري أبطال إفريقيا.

  هذا وقد أعلن الطاقم الفني بقيادة المدرب التونسي البنزرتي قائمة اللاعبين الخاصة بمباراة الوداد ضد اسيك ميموزا المنتظر أن تنطلق اليوم على الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش، الـ20:00 بالتوقيت المحلي المغربي.

قائمة اللاعبين في مباراة الوداد واسيك ميموزا:

  وفيما يلي لائحة اللاعبين الذين استدعاهم شيخ المدربين التونسيين البنزرتي لمباراة الوداد ضد اسيك ميموزا، وننكون من حوالي 20 لاعبا، سيخوض بهم البنزرتي مباراة الجولة الأولى من دوري أبطال افريقيا:

أحمد رضا التكناوتي، بدر الدين بنعاشور، عبد اللطيف نوصير، أشرف داري، الشيخ إبراهيم كومارا، محمد النهيري، بدر كدارين، نعيم أعراب ، محمد واتارا، وليد الكرتي، إبراهيم النقاش، صلاح الدين السعيدي، أمين تيغزوي، ويليام جيبور، اسماعيل الحداد، بديع أووك، محمد أوناجم، ميكاييل بابا توندي، زهير المترجي، وأيمن الحسوني.

  يشار الى أن الوداد الرياضي المغربي هو حامل النسخة ما قبل الماضية من كأس أبطال افريقيا، وقد أقصي في النسخة الماضية في مرحلة النصف نهائي، وهو ممثل المغرب الوحيد في هذه النسخة بعدما أقصي نادي اتحاد طنجة من الكأس الإفريقية الأهم على مستوى الأندية، ليتوجه بذلك الى كأس الكونفدرالية الإفريقية ويصبح عدد الفرق المغربية المشاركة في هذه الكأس أربعة أندية مغربية ما يقوي حظوظهم في رفع لقب هذه الدورة، بعدما حققه الرجاء الرياضي في النسخة الماضية.

     ويمكنكم زوار موقعنا كووورة عربية مشاهدة مباراة الوداد و اسيك ميموزا بكاس دوري أبطال إفريقيا من خلال هذه الصفحة.

مشاهدة مباراة الوداد واسيك ميموزا اليوم يلاشوت مباشرة

 

انتهت في وقت سابق بفوز الوداد بنتيجة (2/5)
سجل للوداد كل من:
–  إسماعيل الحداد الدقيقة 17
–  ميشائيل باباتوندي الدقيقة 48
–  زهير المترجي الدقيقة 56
–  وليد الكرتي الدقيقة 69
–  بديع أووك الدقيقة 80
وسجل للاسيك ميموزا كل من:
–  وونلو كوليبالي الدقيقة 44 
–  ساليف باغاتي الدقيقة 85

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock