آخر المستجداتأخبارالأخبارالسلايدركأس أمم آسيا 2019كووورة سعودية

كأس اسيا 2019: السعودية تهزم لبنان وتتأهل للدور الثاني

انتهت في وقت سابق بفوز السعودية على لبنان بنتيجة 0/2

سجل لليعودية كل من

فهد مساعد المولد الدقيقة 12

حسين علي المقهوي الدقيقة 66

 

    سيلتقي الجمهور العربي العاشق لبطولة كأس اسيا المقامة في الامارات العربية المتحدة اليوم مع لقاء عربي ختاص آخر، ينضاف الى المباراة الأولى التي تجمع بين العراق واليمن، مع مباراة قوية أخرى بين الأشقاء وتجمع المنتخب السعودي والمنتخب اللبناني برسم منافسات دور المجموعات من كأس اسيا 2019. المباراة التي ستجري أطوارها على أرضية ملعب  ملعب آل مكتوم الخاص بنادي النصر موعد مشاهدة مباراة السعودية ولبنان بث مباشر يلا شوت جوال حصري بدون تقطيع ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حاليا بالإمارات. المباراة التي سنعمل على نقلها مبارشرة على جدران موقعنا كوووورة عربية لايف بطريقة مباشرة وبجودة عالية.

طموحات المنتخبين مباراة السعودية ضد لبنانكأس اسيا 2019

  وسيحاول المنتخب السعوديفي هذه المباراة تعزيز رصيده من النقط ولما لا التأهل بشكل مبكر إلى الدور الموالي من كأس اسيا 2019 المقامة حالية بدولة الإمارات العرب ية المتحدة والتي تعرف مشاركة حوالي 24 منتخبا 11 منها منتخبات عرب ية ما حتم وجود مباريات بمواجهات عربية خالصة اثنان منها ستجري اليوم الأولى بين اليمن والعراق والثانية هي موضوع حديثنا وتجمع المنتخب السعودي بنظيره اللبناني. ويخوض المنتخب الأخضر السعودي هده المباراة وفي رصيده ثلاث نقاط جمعهم من الفوز على منتخب كوريا الشمالية حين تغلب عليه برباعية نظيفة، وعينه في مباراته أمام لبنان على النقط الثلاث حتى يضمن التأهل. في الوقت الذي يبقى فيه منتخب لبنان مهددا بالإقصاء برصيد خال من النقط هزيمته في المباراة الأولى أمام العنابي القطري بهدفين دون رد.

موعد مشاهدة مباراة السعودية ولبنان اليوم كأس أمم آسيا 2019

     أما بخصوص التوقيت الذي برمجت فيه هذه المباراة المنتخب السعودي و نظيره منتخب لبنان فستنطلق هذه المباراة  في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ضمن ثاني جولات المجموعة الخامسة للبطولة الأكبر في القارة الصفراء، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة بي إن سبورت ماكس 1 بتعليق كل من على محمد على وأحمد الطيب. بقيادة المباراة تحكيميا الحكم العراقى على صباح عداي، ويعاونه كل من أبو بكر سالم العمري وراشد حامد على الغيثي.

تشكيل المنتخبين في مباراة السعودية ولبنان كأس اسيا 2019

    هيأ المدير الفني الأرجنتيني خوسيه أنطونيو بيتزي مدرب الأخضر السعودي المباراة تشكيل اضم العديد من اللاعبين المجربين محمد العويس في حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من على البليهي وياسر الشهراني ومحمد آل فتيل ومحمد البريك، وفى خط الوسط كل من عبد الله عطيف وحسين المقهوي وعبد العزيز البيشي وسالم الدوسري وهتان باهبري، وفى الهجوم فهد المولد.

أما بخصوص تشكيلة المنتخب اللبنان فمن المتوقع أن يخوض رابط مباراة السعودية ولبنان بث مباشر بتشكيل مكون من مهدى خليل في حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من قاسم الزين وعلى حمام ووليد إسماعيل ومحمد زين، وفى الوسط كل من عدنان حيدر ونادر مطر وحسن شعيتو وباسل جرادى وروبرت ألكسندر، وفى الهجوم حسن معتوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق