آخر المستجداتأخبارالأخبارالسلايدركأس أمم آسيا 2019

كأس اسيا 2019: اليابان تتغلب على عمان بهدف مثير للجدل وتبلغ الدور الثاني

   تمكن المنتخب الياباني  من التأهل للدور الثاني من كأس اسيا 2019 التي تحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة، في المباراة التي جمعته بنظيره العماني اليوم على أرضية ملعب مدينة زايد الرياضية، وذلك بعد أن فاز عليه بهدف نظيف أثار الجدل.

   و تحصل المنتخب الياباني على ركلة جزاء شكك الكثير من المحللين في صحتها، حولها اللاعب جينكي هاراغوتشي، في هدف في الدقيقة 26 .

   وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، سنحت فرصة للتسجيل لمنتخب السلطنة لكن الكرة ارتدت من يد لاعب ياباني داخل منطقة الجزاء، إلا أن حكم المباراة لم يحتسب ركلة جزاء للمنتخب العُماني، ليثير جدلا كبيرا، ولحتجاجا كبيرا.

  وبهذه النتيجة تصدرت اليابان المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط لتضمن التأهل إلى الدور المقبل على حساب عمان، التي بقي فيه رصيد عمان خال من النقط، في انتظار ما ستسفر عنه الدورة المقبلة.

سبق وتابعتم البث المباشر للمباراة خطوة خطوة

    سنعمل في هذه  الصفحة علىىنقل مباراة منتخب عمان ضد منتخب كووورة عربية على نقل المباراة القوية التي تنتظر المنتخب العماني أمام نظيره الياباني الذي أظهر مستوى قوية، كورة اونلاين بث مباشر مباراة اليابان وعمان yalla shoot ويلا شوت الجديد اليوم الأحد 13 يناير/2019 برسم منافسات المجموعة السادسة بكأس اسيا 2019 بالامارات العربية المتحدة، مباراة ء منتخب اليابان ومنتخب عمان في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات حيث يتقابل منتخب عُمان مع  منتخب اليابان، اليوم بحثاً عن رد الاعتبار، وكسر عقدة yallakora في بطولة آسيا 2019، المباراة التي سيحتضنها  استاد مدينة زايد الرياضي مباشر اون لاين  kora online.

مباشر مباراة اليابان وعمان كأس اسيا 2019

    ويمكنكم زوار موقعنا كووورة عربية الكرام مشاهدة البث المباشر ملباراة اليابان وعمان  على هذه الصفحة مباشرة بجودة عالية وبدون تقطيع koooraa.com  هذا وفي حوزة المنتخب الياباني ثلاث نقط جناها من الفوز الكبير في الجولة الأولى على المنتخب التركمانستاني حيث حقق الفوز عليه بثلاثة أهداف لهدفين استطاع بهما أن يحصل على ثلاثة نقاط في أول لقاء له في هذه البطولة، يلا شوت جوال.. بث مباشر يلا شوت مشاهدة مباراة اليابان وعمان كورة اون لاين كووورة عربية koooraa نقل مباراة اليابان وعمان  بث حي HD يلا شوت الجديد.. رابط شاهد مباراة اليابان وعمان.

مباراة عمان ضد اليابان مباشرة بدون تقطيع

    وللذين يحبون مشاهدة المباراة على شاشة التلفاز فعليهم بقنوات بي ان سبورت التي ستعمل على نقل هذه المباراة مباراة اليابان وعمان – bein sport، وكل مباريات كأس اسيا 2019، بث مباشر وسوف ويأتي موعد هذه المباراة في تمام الساعة 13:30 بالتوقيت العالمي غرينيتش،الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، بث مباشر مباراة اليابان وعمان الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة لكن مشاهدة المباراة على التلفاز يحتاز الى الاشتراك في باقات بي ان سبورت  bein sport، وستعمل العديد من القنوات على نقل هذه المباراة أهمها beIN SPORTS MAX 2 HD AR  بالإضافة الى beIN SPORTS MAX 1 HD AR زيادة على قنوات شبكة الكأس Alkass EXTRA One HD و  Alkass EXTRA TWO HD، ولا ننسى القناة التي صارت مشهورة بعد نقل كأس العالم الأخيرة بروسيا beoutQ.

رابط بث مباراة اليابان وعمان

وسوف نقدم لكم رابط البث لهذه المباراة اليوم قبل انطلاق المباراة بربع ساعة، فنرجو منكم أن تقوموا بالاحتفاظ برابط هذه المقالة للرجوع إلينا سريعًا قبل انطلاقها.

   للمنتخب العماني طموح كبير في هذه المباراة التي تأتي برسم الجولة الثانية والتي سننقلها لايف مباراة عمان واليابان بث مباشر من أجل تصحيح ما يمكن تصحيحه واعادة الحظوظ في التأهل، فيما يسعى منتخب اليابان للتموقع في صدارة المجموعة وضمان التأهل إلى الدور المقبل بشكل مبكر لكن ذلك يعني القضاء على آمال عمان في التأهل. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock