آخر المستجداتأخبارالأخبارالسلايدركأس أمم آسيا 2019

كأس اسيا 2019: المنتخب القطري يمزق شباك كوريا الشمالية بسداسية ويعبر للدور الثاني

    تمكن المنتخب القطري من تحقيق فوز ساحق وقياسي على نظيره الكوري الشمالي في المباراة التي جمعتهما قبل قليل برسم الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس اسيا 2019 بالإمارات العربية المتحدة عن المجموعة الخامسة وتغلب عليه بنتيجة (0/6).

    وكان للاعب القطري المعز علي عبدالله حصة الأسد في المسلسل التهديفي للمباراة حيث نصب نفسه بطلا للقاء من دون منازع بعد توقيعه للسبر هاتريك في الدقائق لـ9، والـ11، الـ55 والـ60، فيما سجل اللاعب بوعلام خوخي الثالث في الدقيقة الـ43، واللاعب عبدالكريم حسن الحاج الهدف السادس في الدقيقة الـ68.

وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب القطري المجموعة الخامسة ويتأهل بشكل مباشر إلى الدور الثاني من كأس اسيا 2019، في الوقت الذي قضي فيه على آمال المنتخب الكوري الشمالي كليا.

 كنتم قد تابعتم البث المباشر للمباراة التي انتهت في وقت سابق

   سيلتقي الجهور العربي عامة والقطري بوجه خاص مع المباراة القوية التي ستجمع منتخب قطر بمنتخب كوريا الشمالية برسم منافساةت المجموعة E بكأس اسيا 2019، بدولة الإمارات العربية المنحدة،  وسنعمل على نقل مباريات اليوم يلا شوت yalla shoot  لايف بث مباشر أون لاين على موقعنا كووورة عربية بما في ذلك مباراة قطر وكوريا الجمالية على الساعة 11 بتوقيت غرينيتش.

مشاهدة مباراة قطر وكوريا الشمالية يلا شوت الجديد | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

وسنعمل على تمكين زوار موقعنا كووورة عربية من مشاهدة مباريات اليوم بداية بمباراة قطر وكوريا الشمالية في حدود الساعة ال 11:00، وذلك من خلال تحديث جدول البث اليومي للمباريات لمنح الفرصة لعشاق كرة القدم للتمتع بمشاهدة مباريات فرقها المفضلة سواء محلياً أو عالمياً، ويقدم يلا شوت جدول مباريات اليوم بتوقيت القاهرة GMT+2 من قنوات BEIN SPORT، ON SPORT، KSA SPORT، AD SPORTS. والذين يريدون متابعة الباراة على قناة التلفاز فقنوات بي ان سبورت ستوفر البث الحي للمباراة على قنواتها التالية:

beIN SPORTS MAX 2 HD AR و beIN SPORTS MAX 1 HD AR و وأيضا يمكنكم مشاهدة مباراة قطر وكوريا الشمالية على قنوات الكأس Alkass EXTRA One HD و Alkass EXTRA TWO HD

جدول مباريات اليوم ومنها مباراة قطر وكوريا الشمالية

وسيعرف هذا اليوم إجراء الكثير من المباريات المشوقة ليس في كأس اسيا فقط بل أيضا في الدوري الإسباني الذي يسحر جميع الجماهير على البسيطة، وأخرى في كأس الكونفدرالية الإفريقية، وفي لدوري الإنجليزي، ولتسهيل متابعتكم لهذه المباريات نقدم لكم جدول مواعيد المباريات التي ستجرى اليوم كما يلي:

الفرق التوقيت  العالمي غرينتش البطولة
قطر ضد كوريا الشمالية 11:00 كأس أسيا
عمان ضد اليابان 13:30 كأس أسيا
اتحاد طنجة ضد الزمالك 16:00 الكونفيدرالية
توتنهام ضد مانشستر يونايتد 16:30 الدوري الانجليزي
برشلونة ضد ايبار 17.30 الدوري الاسباني
ريال مدريد ضد ريال بيتيس 19:45 الدوري الاسباني

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock