آخر المستجداتأخبارالأخباركأس أمم آسيا 2019

الإمارات تتعادل مع تايلند وتعبر لدور الـ16 بكأس اسيا 2019

تمكن المنتخب الإماراتي من التأهل إلى الدور الثاني من كأس اسيا 2019، المنظمة على أرضعه، بعد التعادل مع نظيرة التايلندي في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين برسم مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات على أرضية استاد  بملعب هزاع بن زايد.
وسجل علي مبخوت هدف المنتخب الإماراتي في الدقيقة الـ6 من اللقاء،  إلا أن المنتخب التايلندي استطاع تعديل النتيجة بواسطة اللاعب بوانج شان في الدقيقة 41.

وبهذه النتيجة، تصدر منتخب الإمارات مجموعته الأولى، برصيد 5 نقاط، وبالتالي تأهل للدور الثاني، فيما حل تايلاند ثالثا أربع نقاط، بفارق الأهداف عن البحرين صاحبة المركز التي حلت الثاني، بفضل فوزها على الهند (1/0).

 

شاهدتم المباراة سابقا

    نضرب لكم متابعين على موقع كووورة عربية موعدا للنقل المباشر للمباراة القوية التي ستجمع هذا اليوم المنتخب الإماراتي بنظيره التايلندي، برسم منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من كأس اسيا بالإمارات العربية المتحدة، مباراة الامارات وتايلاندي هي واحدة من المباريات الحماسية ضمن المجموعة الأولة من كأس اسيا 2019 بحكم أن الامارات هي البلد المنظم ما سيمكن منتخب الامارات من الاستفادة من عاملي الرض والجمهور، بالإضافة إلى أن المنتخب التايلندي، هو أضعف حلقة في هذه المجموعة وتقريبا فقد كل الحظوظ في التأهل ما سيجعله يحاول الثأر لنفسه وعلى الأقل إنقاذ ماء الوجه.

  نظرا لكل ذلك سنعمل على نقل مباراة الامارات وتايلاند يلا شوت مباشرة وبدون تقطيع يلا كورة لايف ويمكنكم أيضا   مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع، في هذا الموضوع ستجدون رابط مشاهدة مباريات اليوم  بث مباشر بدون تقطيع يلا جوال لايف ماتش ، الأسطورة يلا شوت الجديد yalla shoot بث مباشر مباراة  الامارات وتايلاند بث مباشر HD MATCH، كورة اون لاين يلا شوت .. بدون تقطيع، كورة ستار، اون لاين،يلا شوت yalla shoot.

لأهمية مباراة الامارات والتايلند كأس اسيا 2019

   ونزولا عند رغبة زوار موقعنا سنقدم لكم نقلا مباشرا لمباراة الامارات والتايلند مباشرة بجودة عالية وبدون تقطيع حتى يمكنكم مشاهدة مباراة تايلند والإمارات على جميع الأجهزة الجوال والحواسيب بث حي الآن _ كورة ستار  yalla shoot  اون لاين،  bein match HD بين ماتش اتس دي فكونوا في الموعد.

مشاهدة مباراة الامارات وتايلند يلا  شوت بث مباشر

    وللذين يحبون مشاهدة المباراة على التلفاز فعليهم بقنوات بي ان سبورت القطرية التي تملك حقوق البث المباشر على التلفاز بالإضافة الى شبكات أخرى كشبكة قنوات الكأس وفيما وإذا تعذر عليكم الاشتراك في احدى الباقات السابقة الذكر، فهذا الموضوع يفي بالغرض ويقدم لكم مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع اون لاين  yalla shoot يلا شوت ويلا شوزت الجديد، وفيما يلي القنوات التي أعلنت نقلها لمباراة الامارات والتايلند beIN SPORTS MAX 2 HD AR بالإضافة الى قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR ولا ننسى القناة الشهيرة Alkass EXTRA One HD وأيضا القناة الأخرى الثانية للكأس Alkass EXTRA TWO HD.

رابط مشاهدة مباراة الامارات والتايلند و مباريات اليوم بث مباشر بجودة عالية yalla shoot

  في موقعنا كووورة عربية لا نقتصر على نقل مباراة الامارات والتايلند فقط بل أيضا كل مباريات اليوم بث مباشر اونلاين يلا شوت الجديد برابط سريع خفيف وبدون تقطيع، البث الحى المباشر لمشاهدة مباريات كأس اسيا على موقعنا كووورة عربية مجانا بجودة HD جوال كورة لايف yalla shoot ، وخصوصا في مسابقة بطولة كأس اسيا على اعتبار انها أكبر بطولة في اسيا وتضم هذه النسخة 24 منتخبا ما جعلها تحضى بأهمية بالغة اعلاميا مقارنة بباقي النسخ السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق